شركة عزل خزانات بالرياض


شركة عزل خزانات بالرياض نوردانا كلين 0554015335 افضل شركات عزل الخزانات بالدمام بحوطة بنى تميم بالقصيم بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالرس بعنيزة بالدوادمى بحفر الباطن بحريملاء بشقراء بابها بالخرج بمكة بجدة بالمدينة المنورة  
شركة عزل خزانات بالرياض العزل المائي للخزانات هام جدا وضروري ومما لاشك فيه انه يحافظ علي الخزان نفسه من الضرر او الصدأ الذي من الممكن ان يحدث نتيجه تفاعل مواد صنع الخزان  مع المياة وتنتج عنه مركبات ضارة تضر بالخزان وايضا المياة الموجودة بداخله لذلك تحرص شركة نوردانا كلين بالرياض في تقديم افضل خدمات العزل المائي والحراري للخزانات .
خطوات عزل الخزانات الارضية باستخدام مادة الايبوكسي :
1) تسوية السطح الداخلي الخرساني للخزان وذلك في اماكن لحامات الواح النجارة والتي تكون غالبا غير مستوية 100% ويتم ذلك عن طريق استخدام الصاروخ ويتم تركيب حجر جلي وتنعيم للخرسانة.
2) نقوم بطلاء طبقة من دهان الايبوكسي علي الحوائط والسقف والاعمدة الداخلية للخزان ويجب التركيز علي رجل الحائط وهي مكان التقاء الحائط بارضية الخزان ولابد من التأكيد عليها جيدا والاهتمام بطلائها علي الوجه الامثل .
3) يتم استخدام الواح ووتر ستوب لاتقل عن 25 سم وتوضع عند صب حوائط الخرسانة المسلحة.
4) يفضل استخدام معجون الايبوكسي بدلا من المون الاسمنية حتي ولو مضاف اليها مواد لتحسين خصائص الربط  وذلك لان معجون الايبوكسي اساسه كيميائي لذلك تكون قوة تصلبه وارتباطه بالخرسانة افضل بكثير.
5) اخيرا دهان الايبوكسي الغير سام هام جدا وذلك لاننا نتعامل مع مياة الشرب وليست مياة لاغراض الصناعة.
6) من المعروف ان عبوات الايبوكسي مكونه من عبوتين يتم مزجهم معا وتقليبهم ولابد من تقليبها بآلة خاصة لصعوبة التقليب يدويا ومراعاة فردها بسرعة قبل ان تجف ويتم الدهان علي طبقتين .
7) يجب مراعاة احتياطات الامن عند العمل داخل الخزانات الارضية خاصة وذلك لانه في مرحلة تسوية وتنظيف السطح الخرساني يتكون كمية كبيرة من الغبار والاتربة لذلك لابد من استخدام شفاطات ميكانيكية ولابد ايضا من استخدام اقنعة الانف وواقي العين لحمايتها والحفاظ عليها .

نصائح مهمة لنجاح خدمات العزل:
*لا يجب اهمال عوامات خزانات المياة حيث ان اهمالها يساعد علي تسريب المياة .
*لايجب اهمال عوامات مراحيض الحمامات لتجنب الاستهلاك الكثير للمياة والارتفاع في فواتير المياة.
*قم بزراعة الاشجار التي تستهلك مياة قليله وتجنب زراعة الاشجار التي تستهلك كميات كثيرة من المياة.
*استخدام سخانات تعمل علي الطاقة الشمسية التي تؤدي الي توفير المياة وتوفير استخدام الكهرباء.
*في حالة مشكلة العفن والرطوبة يتم تكسير الجزء السطحي من الجدار المتضرر وذلك بعد ان يتم اضافة خليط من مادة الاسمنت الرغوية مع لفائف من الصوف الصخري حيث تعمل هذه المواد علي عزل الرطوبة .

يجب عليك ايها العميل العزيز الاهتمام بعزل الخزان من فترة لاخري حفاظا علي صحتك وهذا ما تقوم به شركتنا وهي شركة نوردانا كلين بالرياض حيث توفر لك الحل الامثل والآمن لحماية خزانك ومنزلك ايضا من آثار الرطوبة الضارة التي قد تؤذي بالاسطح.

نرشح لك شركة نوردانا كلين  https://www.nurdaneclean.com افضل شركات النظافة العامة 0554015335 ومكافحة الحشرات والعزل المائى والحرارى للمبانى والاسطح بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية






تعليقات