لحام خزانات الفيبر جلاس نوردانا كلين0554015335


لحام خزانات الفيبر جلاس نوردانا كلين0554015335  افضل شركات لحام الخزانات والبانيوهات والمسابح الفيبر جلاس بالرياض بالدمام بالقصيم بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالرس بجدة بمكة بالمدينة المنورة بالطائف بابها بالدلم برماح بالخرج بالدلم   

لحام خزانات الفيبر جلاس فلا تقتصر أضرار تشققات وشروخ خزانات المياه الفيبر جلاس علي الإضرار بالمبني بل ما هو أخطر تعرض المياه المخزنة للتلوث عن طريق دخول الأتربه والحشرات من خلال تلك التشققات او إختلاط المياه الجوفية بمياه الخزان او مياه الصرف الصحي مما قد يسبب كارثة صحية .
فلقد أكدت الدراسات علي أن المياه الملوثة هي السبب الأساسي لمعظم الأمراض التي تصيب لحام خزانات الفيبر جلاس
الإنسان بنسبة تصل إلي ٨٠ ./. من هذه الأمراض كما أكد المتخصصين علي وصول المياه للخزانات نقية تماما وآمنة وأن ما يعرضها للتلوث الإهمال لعزل خزانات المياه وطرق تخزين المياه الخاطئة فإن عزل خزانات المياه الفيبر جلاس ضرورة هامة جدا لتفادي العديد من المخاطر التي قد تحدث علي مختلف الأصعدة واهمها المخاطر الصحية والمتعلقة بالأمن ولسلامة .

نقدم لكم باقة من أهم النصائح الواجب مراعاتها عند إقتناء خزانات مياه الفيبر جلاس :

·         مراعاة توفير موقع ومكان يمتاز بالمساحة الواسعة لوضع الخزان وتوفيرلحام خزانات الفيبر جلاس
 إمكانية الوصول اليه بسهولة من أجل غسيله وتنظيفه وتمكن المهندسين من الوصول لكافة إتجاهاته ومحتوياته عند الحاجة لصيانته او تنظيفه او تعقيمه بدون مواجهة اي صعوبات .
·         مراعاة توفير موقع لخزان المياه الفيبر جلاس نظيف وآمن تماما وبعيد عن الصرف الصحي وتتوفر به حماية من الأتربة والمياه الملوثة والروائح الكريهة كما يجب مراعاة أن تكون الجدران والارضيات المحيطة بالخزان سهلة التنظيف .
·         مراعاة توفير إغلاق محكم لكافة لحام خزانات الفيبر جلاس
وجميع الجوانب والأغطية الخاصة بخزان الفيبر جلاس بحيث تكون مغلقة تماما بإحكام لحمايتها من الحشرات ويجب أن يكون إرتفاعها يتراوح بين ١٠ سم إلي ٢٥ سم من سطح الأرض وأن تكون فتحة الأغطية محمية بالمواد العازلة والأسمنت ويجب مراعاة أن يتم وضعها بميل بسيط لمنع لحام خزانات الفيبر جلاس
وصول مياه الأمطار او اي مياه غير صحية تدخل للخزان .
·         مراعاة الإهتمام البالغ بتنظيف وغسيل خزانات مياه الفيبر جلاس بصورة مستمرة ومنتظمة والتأكيد علي الزوايا به وفتحة الغطاء الخاص به ومراعاة والتخلص من أي بقع او رواسب قد توجد بداخله وتطهيره وتعقيمه لتفادي تراكم الرواسب مرة أخري .
·         مراعاة توفير غطاء للطوارئ لخزان الفيبر جلاس لإستخدامه بكل سهولة لحام خزانات الفيبر جلاس
وامان في حالة حدوث عطل في الفتحة الرئيسية للخزان .
·         مراعاة تصميم ماسورة لحام خزانات الفيبر جلاس
ذات حجم مناسب لتصريف المياه الزائدة حتي لا تتسبب بروائح كريهة .

نرشح لك شركة نوردانا كلين  https://www.nurdaneclean.com افضل شركات النظافة العامة 0554015335 ومكافحة الحشرات والعزل المائى والحرارى للمبانى والاسطح بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية



تعليقات