شركة عزل خزانات بالرياض


شركة عزل خزانات بالرياض شركة نوردانا كلين 0554015335 افضل شركات عزل الخزانات بالدمام بالقصيم بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالرس بجدة بمكة بالطائف بالمدينة المنورة بالمزاحمية بالحريق بالخرج بالباحة بالافلاج بابها


شركة عزل خزانات بالرياض من المعروف ان اي نوع من انواع الخزانات  لابد ان يدخل اليه مواسير لتسمح بمرور الماء اليه وايضا يخرج منه مواسيرلازمه للغسيل والصرف والتطهير.

مميزات العزل الحراري:

1)العزل الحراري يقاوم درجات الحرارة بمنتهي الكفاءة في الاماكن شركة عزل خزانات بالرياض شديدة الحرارة مثل الرياض ومكة.
2)يعمل العزل الحراري علي تقليل درجة الرطوبة بنسب متفاوتة من 50%-60%.
3)يعمل العزل الحراري علي الحد من الاستهلاك الكبير للكهرباء.
4)العزل الحراري ايجابي جدا من  الناحية الصحية حيث يساهم في الوقاية من امراض الصيف والشتاء والتي تنتج عن الخلل في درجات الحرارة.

انواع العوازل الحرارية:

1)عوازل شعرية:
*مثال: الصوف الزجاجي ،الصوف الصخري ،صوف السيراميك وغيرها.
*تعمل هذه العوازل علي تخفيض الانتقال الحراري عن طريق تقليل التلامس وكذلك شركة عزل خزانات بالرياض عن طريق تكوين جيوب هوائية بين الشعيرات لتقليل التوصيل عن طريق الحمل الحراري.
2)عوازل خلوية:
*تنقسم الي عوازل ذات خلايا مغلقة مثل البوليريثين ،البوليسترين الممدد، الزجاج الرغوي.
*او عوازل ذات خلايا مفتوحة مثل الخرسانة الرغوية والخفيفة.
*تعمل هذه العوازل علي تقليل التوصيل الحراري بالتحكم في نوع شركة عزل خزانات بالرياض وجزيئات المادة المستخدمة والتحكم في قطر خلاياها.
*كما ان التحكم في سمك جدران المواد العازله للحراره يؤدي الي تقليل الاشعاع الحراري.
3)عوازل انعكاسية:
*تعمل علي عكس موجات الحرارة الكهرومغناطيسية مثل رقائق الالومنيوم ذات العوازل الحبيبية .
*هي عوازل ذات اصل بركاني مثل البيرلايت .
*تكون علي شكل حبيبات تستعمل اما سائبة او ممزوجة مع مواد اخري مثل الخرسانة.

المواسير اللازمه للخزانات الأرضية:

*ماسوره من الشبكة العامة للمياه وذلك لتغذية الخزان بالمياه ويتم تركيب محابس عامه عليها.
*ماسوره اخري تربط بين الخزان الأرضي والعلوي  وتستخدم لسحب المياه من الخزان شركة عزل خزانات بالرياض ويتم تركيب محابس قفل عليها .
*مواسير للصرف والغسيل وتكون ذات صمامات ولا بد من دهن هذه المواسير الملامسه للمياه بماده ضد الصدأ وتكون غير سامه حتي لا تسبب خطر علي صحه الانسان.
*ماسوره تهويه (قطر2 بوصة) ويتم تركيبها في سقف الخزان ويخرج من نهايتها كوع للاسفل وفي نهايته شبكه سلك وذلك منعا لدخول الحشرات.

لذلك فان شركه عزل خزانات بالرياض  تقدم الحل الآمن والسريع للحفاظ علي الخزانات والحصول علي افضل نتائج العزل وبتطبيق الطرق الصحيحة للعزل .
اذا كنت تريد افضل خدمة في مجال عزل الخزانات فعليك الاستعانة بافضل شركة عزل خزانات بالرياض وهي شركة نوردانا كلين  التي لديها عمالة متخصصة في كيفية عزل الخزانات وباستخدام افضل مواد العزل.

نرشح لك شركة نوردانا كلين  https://www.nurdaneclean.com افضل شركات النظافة العامة 0554015335 ومكافحة الحشرات والعزل المائى والحرارى للمبانى والاسطح بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية


تعليقات

إرسال تعليق