شركة عزل مسابح بالرياض


 شركة عزل مسابح بالرياض نوردانا كلين 0554015335 افضل شركات عزل وصيانة المسابح بالدمام بالقصيم بالاحساء بالجبيل ببريدة بعنيزة بابها بالرس بالخرج بالخبر بحوطة بنى تميم بالطائف

خطوات عزل المسابح:

هناك عدة خطوات  يتم القيام بها وتشكل في النهاية عزل مسابح على اعلى مستوى ومن أبرز هذه الخطوات.
1-       القيام بسحب وشفط جميع المياه الموجودة في المسبح وتفريغه تماما باستخدام جهاز شفط مياه حديث جدا تمتلكه شركتنا ثم يتم تجفيفه من أي  آثار مياه موجودة به.
2-       يتم تنظيف المسبح جيدا من جميع جدرانه وجوانبه وإزالة جميع الأتربة والعوالق الموجودة به وذلك حتى لا تؤثر سلبيا على طبقة العزل فيما بعد بوجود مكونات غير طبيعية اسفل الطبقة العازلة ومن ثم زيادة العمر الافتراضي لها واستمرارها لفتره زمنيه طويله.
3-       القيام بتركيب أنواع عالية الجودة من البلاط الذي يتم اختياره من قبل مختصين لأن هذا البلاط سوف يمثل الطبقة الأولى من عزل المسابح.
4-       يلي ذلك بوضع طبقة من البيتومين البارد ثم اضافه طبقه من الفوم وذلك لإحكام عملية العزل.
5-       ثم تاتي اهم خطوة وهي قيام العامل بعملية اللحام عن طريق وضع لحامات في جميع الفواصل الموجودة بين طبقات العزل ثم يتم تنظيف الطبقة الخارجية جيدا للعزل والعمل على تسويتها.
6-       و تأتي عقب ذلك الخطوة الاهم وهي اختبار طبقة العزل والتأكد من سلامتها وصحة تركيبها وعدم وجود أي تسريبات للمياه ولا يتم ترك المكان الا بعد التاكد من هذه الخطوة تماما.

المعايير التي يتم على أساسها تحديد تكلفة عزل المسابح:

يتم تحديد عزل المسابح وفق مجموعة من المعايير التي تجعل هناك تباين في تكلفة عزل المسابح من مسبح الى اخر، وهذه المعايير هي:
حجم المسبح:
 حيث يعتبر حجم المسبح هو أحد العوامل الهامة التي يتم تحديد تكلفة العزل على اساسه فكونه كبيرا او صغيرا أو متوسط يحدد التكلفه.
المواد المستخدمة:
وتدخل المواد المستخدمة ضمن المعايير التي تحدد التكلفة حيث أن هناك من يطلب نوعيات مواد عازلة ذات جوده مرتفعه ومن ثم تزداد تكلفة العزل.
عدد الطبقات العازلة :
حيث ان هناك بعض اصحاب الفلل او القصور الذين يطلبون طبقات عزل اكثر لضمان حماية أكيدة من مخاطر تسربات المياه ومن ثم ايضا يزداد السعر.

اسعارنافى شركة عزل مسابح بالرياض

بالتأكيد نعلم ان الاسعار المرتفعة التي يفرضها أصحاب شركات التنظيف الاخرى الموجودة على مستوى المملكة على العملاء يكون سببا في  تباطؤ حركة الاقبال على عزل المسابح وتركها كما هي توفيرا للاموال الكثيره التي يتم صرفها على هذه الخدمه ولكن مع أفضل شركه عزل مسابح بالسعودية لا تكلفك الكثير من الأموال اسعارنا مخفضه جدا مقارنة بغيرنا.
وخدماتنا على جودة عالية جدا وتقدم أعلى مستوى. وليس معنى ان اسعارنا تكون منخفضة وفي متناول جميع الفئات  أن خدماتنا تكون جودتها رديئه فهذا غير موجود لدينا تماما والتقصير ليس بند في خطة أعمالنا، لكننا لا نسعى الى جمع الاموال كباقي الشركات ولكننا نبذل كل الجهد ليظل اسم شركتنا يرفرف في سماء المجد عندما يتم ذكر  افضل شركه عزل مسابح سيكون هو اسم شركتنا  ولا يمكن أن نفوز بهذا بالأموال ولكن اراء عملائنا  وارضائهم على خدمتنا ومدى سعادتهم بعد تنفيذ مهمتنا هو ما يفعله.






تعليقات